المقدمة
تم تصميم الموقع من قبل شركة ايماركوم لللاستثمار والوسائط المتعددة احدا مجموعة شركات راما كوم العالمية
هذا الموقع يعتبر مساهمة فعالة من مجلس أولياء الأمور
مرحبا بكم في مدرسة الرازي الاساسية هذا الموقع يعتبر مساهمة فعالة من مجلس أولياء الأمور سيتم أفتتاح الموقع الالكتروني قريبا جدا تابعونا عبر المواقع الاجتماعية
  • التسجيل في الموقع


المقدمة

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمة:

الحمد الله الذي أمطرنا بشئ من علمه , فجعله صيبا نافعا , فأينعت غراسه ,

وأثمرت عملاُ نافعاً , زالصلاة والسلام على مود العلم النقي الصافي

محمد بن عبد الله وعلى آله وصحبه وسلم وبعد:

يكاد قلمي أن ينضب حبره , وقرطاسي أن يمتلئ~ لو كتبت كل سطور مدرستنا الحبيبة – مدرسة الرازي  - فأي قلم وأي قرطاس يمكن أن يفي من تعلمنا منها الوفاء وعلمناه , إن مدرسة الرازي هذه المدرسة الأم التي خطت بإنجازتها وعراقتها سطور من نور لا يزال نوره يشع بجهود من هم ورثة الأنبياء معلمي الخير على مدار تاريخها الطويل . فكم من مدير ومعلم مر عليها ليفرغ فيها ما عنده من رحيق العلم والمعرفة . فهي من تليدا الغابر تحمل لواء العلم تمخر فيه عباب السنين بخطوات واثقة ... بهمة وأمل وعزم لا ينثلم ولا ينكلم ... يحمل رايتها لواءها رجل لا يلهيهم عن حقيق رسالتها لاه ... قائد يسلم الراية لمن خلفه , أمانة ثقيلة أمانة العلم ... أمانة الأخلاق والقيم ... أمانة الوطن.

يشرفني كمدير حالي لهذه المدرسة أن أرسل ببقات زهور نرجسية معطرة بعبق الإيمان ولإخلاص والعرفان والوفاء لكل المدراء السابقين  الذين لم يأل أحد منهم جهداً في تحقيق الرسالة المقدسة التي تصبو إليها المدرسة .

كما لا ولن أنسى كل يد طاهرة من أيدي المعلمين والمعلمات خطت حرفاً في قلب طالب قبل خطه على السبورة . لقد كان لهذه الأيادي البيضاء دافعاً لي لحمل لواء المدرسة بهمة وعزم ثاقبين لتحقيق ما تصبو إليه المدرسة من تطور ورقي , وما لإنجازات التي قمت بها في المدرسة على كل المستويات إلا دليل واضح على لمساتهم الذهبية , فكلنا لبنات بناء لهذا الصرح العملاق ... هم أسسوا , ونحن طورنا وغيرنا إن شاء الله يبدع .

واخيراً لن أنسي كل من ساهموا ويساهمون في تحقيق رسالة المدرسة خاصة الهيئة التدريسية ومكتب التربية والتعليم وبلدية دورا وأهل الخير من المجتمع المحلي الذين ما فتئو يقدمون كل ما يستطيعون للمدرسة . فيكفي أن نقول لهم جزاكم الله خيراً لأننا نستطيع أن نوفيهم حقهم.

 

 

موقعنا على الخريطة

معرض الفيديو

Loading Player...
Watching: مسجد دورا الكبير أطول مئذنة في فلسطين .wmv (0:16:24)
Playlist: 0 | 1 | 2 | 3 | 4

رسالة المدرسة

من أجل بناء جيل قادر على العطاء مؤمن بالله متحل بالأخلاق, صحيح الجسم, معتمد على نفسه ومواكب للتطوير, وقادر على الاكتشاف والاختراع , مبدع خلاق, أنشئت الرازي , ولا زالت رمزآ للوفاء تغرس الصدق وروح الأنتماء , لوطن يستحق منا جميعآ الفداء. شعارها العمل وسلاحها العلم وأدواتها الإخلاص والعمل الجماعي  .... المزيد >>